القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل KMSPico Activator 2024 لتفعيل الويندوز والاوفيس مجانا للكمبيوتر

تنزيل KMSPico Activator 2024 لتفعيل الويندوز والاوفيس مجانا للكمبيوتر

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد واقوى الطرق التي تستطيع استخدامها من اجل تفعيل الويندوز والاوفيس في جميع الاصدارات المتواجدة في الوقت الحالي سواء القديمة او الحديثة ولذلك ان كنت ترغب في تفعيل اي نسخة لديك فهذه المقالة هي المناسبة .


برنامج KMSPico Activator لتفعيل الويندوز

في الوقت الحالي يتعرض الكثيرين من المستخدمين لمشاكل في الويندوز حيث انه يقف تشغيله تلقائيًا ويحتاج إلى إعادة تنشيط فإذا كنت بحاجة إلى تنشيط نظام التشغيل الويندوز او ايضا الاوفيس فهذا التطبيق هو المناسب لك فيمكنك تحميل برنامج KMSPico Activator. يتميز هذا البرنامج بأنه آمن ولا يحوي أي برامج ضارة، ويتم استخدامه للتحقق من صحة إصدارات Windows و Microsoft Office المختلفة، حيث تم تطويره بواسطة Microsoft بتقنيات مضادة للانتهاك. 

 

ويتيح KMSPico تنشيط البرامج المختلفة مع الإصدارات القديمة والحديثة من دون الحاجة إلى keygen أو كراك. إنه تنشيط آمن وقانوني مع ضمان لمدة 180 يومًا لفترة التنشيط التي يمكن إعادة تنشيطها تلقائيًا بعد الوقت المحدد تحميل برنامج KMSPico Activator 2024 لتفعيل الويندوز والاوفيس، نظرًا لأن البرامج المكتبية وأنظمة التشغيل أصبحت أكثر تعقيدًا وتطورًا، فقد أصبحت أيضًا أكثر تكلفة .


هي أداة تتيح للمستخدمين تنشيط نسخهم من الاوفيس والويندوز ايضا و 10 دون الحاجة إلى شراء مفتاح ترخيص مع KMSpico يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع الميزات المتقدمة لـ MS Office و Windows أظهر الفعالية. إنه متاح لأنظمة Windows 32 بت و 64 بت، بالإضافة إلى الإصدارات الأقدم من Windows. نظرًا لصغر حجم ملفه وسهولة تثبيته، فهو أداة بسيطة وغير معقدة يمكنها فتح الأبواب لأفضل ما يقدمه MS Office و Windows.

 

شرح برنامج KMSPico Activator لتفعيل الويندوز

شرح طريقة عمل برنامج KMSPico Activator هي أداة لتنشيط أو الحصول على تراخيص لـ Microsoft Windows و MS Office. تم تطويره من قبل أحد أشهر المطورين المسمى Team Dazومع ذلك فهو مجاني تمامًا للاستخدام يعمل هذا بشكل أساسي على مبدأ ميزة خاصة تسمى Key Management Server من Microsoft .

 

يُعرف أيضًا باسم KMS (والذي اشتق منه اسم KMSPico). تُستخدم هذه الوظيفة للشركات الكبيرة التي لديها عدد كبير من الآلات. بهذه الطريقة، من الصعب شراء ترخيص Windows لكل جهاز، ولهذا السبب تم تقديم KMS. الآن، تحتاج الشركات فقط إلى شراء خادم KMS لهم واستخدامه عندما يمكنهم الحصول على تراخيص لجميع أجهزتهم. 


 لا تحتاج إلى القلق بشأن الإصدار الذي تستخدمه لأن KMSPico يدعم كل من Windows 7/10/11، بالإضافة إلى دعمه لـ Office 2013/2016/2019/2021. علاوة على ذلك، فإنه يتمتع بغير المعقد، سهل الاستخدام، ويتيح للمستخدمين الاستفادة من جميع الميزات المتقدمة لـ Microsoft Office و Windows

 

مميزات تطبيق KMSPico

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل .
  2. واجهة بسيطة وسهل الاستخدام .
  3. تستطيع من خلاله تفعيل جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  4. تفعيل جميع اصدارات الاوفيس بضغطة واحدة .
  5. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .

 

تحميل برنامج KMSPico Activator

لتحميل برنامج تفعيل الويندوز والاوفيس مجانا للكمبيوتر KMSPico Activator اضغط هنا  .

تعليقات