القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد تطبيق جيميل يتيح ترجمة رسائل البريد الإلكتروني

تحديث جديد تطبيق جيميل يتيح ترجمة رسائل البريد الإلكتروني

تحديث تطبيق الجيميل , ترجمة الرسائل داخل البريد الالكتروني , ترجمة رسائل البريد الالكتروني , تطبيق جيميل تحديث جديد للاندرويد والايفون , تحدث تطبيق جوجل للبريد الالكتروني , احدث تطبيقات شركة قوقل .


تحديث جديد لتبيق الجيميل من قوقل

يبدو أن جوجل قد أعلنت رسميًا عن ميزة رائعة في تطبيق جيميل على الهواتف المحمولة. الآن، يمكن لمستخدمي أجهزة Android و iOS ترجمة رسائل البريد الإلكتروني. عندما يكتشف النظام محتوى مكتوبًا بلغة غير موجودة في إعدادات اللغة، ستظهر لافتة خاصة بالترجمة تلقائيًا. هذه الميزة ستجعل التواصل مع الناس حول العالم أسهل وأكثر سلاسة .


يُشار إلى أن هذه الميزة كانت متاحة سابقًا في نسخة سطح المكتب لتطبيق جيميل قبل أن تقدمها جوجل الآن في تطبيق الهواتف المحمولة لمستخدمي الحسابات الشخصية المجانية وأيضًا لمشتركي خدمات جوجل ورك سبيس. إذا كانت اللغة العربية، على سبيل المثال، هي اللغة الافتراضية لنظام التشغيل، ستظهر لافتة "ترجمة للعربية" عند استعراض أي رسائل بريدية بلغة مختلفة. تلك الميزة ستسهم في تسهيل التواصل بين الأشخاص وتعزيز الفهم المتبادل بين الثقافات المختلفة .


وبعد ترجمة الرسالة، يظهر خياران لعرض النسخة الأصلية من الرسالة البريدية قبل الترجمة من اللغة الأجنبية، وكذلك لجعل التطبيق يترجم تلك اللغة بشكل تلقائي في كل مرة بالطبع من الإعدادات، يمكن للمستخدمين الاطلاع على بعض الخيارات الإضافية لكل لغة بشكل فردي، مثل ترجمة الرسائل بشكل دائم أو عدم الترجمة على الإطلاق، وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.


تدعم ميزة الترجمة في تطبيق جيميل أكثر من 100 لغة مختلفة، وهذا سيساعد المستخدمين على التواصل بسهولة دون الحاجة إلى الاعتماد على تطبيقات أو خدمات ترجمة خارجية سيتم توفير هذه الميزة الجديدة تدريجيًا على مدار الأسبوعين القادمين لمستخدمي أجهزة Android، ثم ستصبح متاحة أيضًا لمستخدمي أجهزة iPhone وiPad بنظام iOS، وفقًا لإعلان جوجل .

تعليقات