القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر سار إيلون ماسك يضيف ميزة طال انتظارها في تويتر


ميزة جديدة في تويتر , ايلون ماسك تويتر , ايلون ماسك , تويتر , تحديث جديد لتويتر , تحديث جديد لمنصة تويتر , منصة تويتر اكس , ميزة رائعة يتم اضافتها في تويتر , ميزة تويتر الجديدة الان متاحة للجميع .


ميزة جديدة تضاف الى تويتر

يعمل فريق مطوري إكس، المسؤولين سابقًا عن تويتر، على إضافة ميزة مرتقبة إلى المنصة. تهدف هذه الميزة إلى تسهيل ترتيب وفرز المنشورات وفقًا لخيارات محددة تحددها المستخدم. سيتمكن المستخدمون من تنظيم وتصنيف المنشورات وفقًا لاهتماماتهم الخاصة واحتياجاتهم، مما يسهل عليهم الوصول إلى المحتوى المهم والمفيد بشكل أسرع وأسهل.

 

منذ استحواذ إيلون ماسك على تويتر، شهدت المنصة تغييرات كبيرة، بما في ذلك تغيير الهوية والتحول نحو أن تصبح منصة اجتماعية تتجاوز الصفحة الزمنية التقليدية التي كانت تعرف بها في السابق منذ عام 2007. تهدف هذه التغييرات إلى تحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاتهم المتغيرة في عالم التواصل الاجتماعي.

 

مع إضافة ميزة ترتيب المنشورات وفقًا لخيارات محددة، يمكن أن تكون تويتر قادرة على تلبية احتياجات المستخدمين بشكل أكبر وتقديم تجربة تصفح مخصصة وفعالة كشفت أندريا كونواي، المتحدثة باسم اكس، عن الميزة الجديدة في صورة عبر حسابها الشخصي على اكس، لتؤكد أن الشركة تعمل على ميزة ترتيب المنشورات في الوقت الحالي.

 

أعاد نشر الصورة تظهر لقطة شاشة من تطبيق إكس على الهاتف، تُظهر صفحة شخصية تحتوي على العديد من المنشورات مع وجود علامة خيارات إضافية في شكل سهم بجوار كل منشور (سابقًا كانت تسمى تغريدات).

 


بالنقر على السهم، يظهر خيار لترتيب المنشورات وفقًا لثلاثة خيارات. الخيار الأول هو الترتيب الافتراضي حسب تاريخ النشر بترتيب تصاعدي، والخيار الثاني هو عرض المنشورات الأكثر إعجابًا في البداية، وأما الخيار الثالث فيعرض المنشورات التي تلقت أكبر عدد من التفاعلات بشكل عام في الصفحة الرئيسية.

 

هذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بتنظيم المحتوى وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية، مما يتيح لهم سهولة الوصول إلى المنشورات ذات الأهمية بالنسبة لهم تتطلع الكثير من الأشخاص إلى البحث عن المنشورات الشهيرة لحسابات محددة والوصول إليها بسهولة، خاصة تلك التي تجتذب أكبر عدد من الإعجابات والتفاعلات من قبل المتابعين.

 

وفقًا للصورة المشاركة، تشير إلى أن هذه الميزة قيد الاختبار وفي المراحل الأخيرة قبل إطلاقها بشكل رسمي للجميع. وعلى الرغم من أن الصورة تُظهر نسخة من التطبيق على أجهزة iPhone، إلا أنه لا يمكن استبعاد وصول هذه الميزة إلى نسخة Android والويب أيضًا.

 

عادةً ما تصل ميزات تويتر إلى التطبيق على جميع المنصات، خاصةً إذا كانت الميزة ذات أهمية كبيرة. ومع ذلك، قد يحدث في بعض الأحيان أن تصل الميزة إلى نظام التشغيل الواحد قبل الآخر. وبغض النظر عن ذلك، يعني وجود الميزة في نسخة iPhone من البداية أن مستخدمي هذا النظام سيتمتعون بها أولاً.

تعليقات