القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نشر الروابط المحظورة على الفيس بوك 2024 بدون حظر | مجربة

طريقة نشر الروابط المحظورة على الفيس بوك 2024 بدون حظر | مجربة

نشر الروابط المحظورة على الفيسبوك , طرق نشر الروابط المحظورة على الفيسبوك , طريقة نشر الروابط على الفيسبوك , نشر الروابط المحظورة على الفيسبوك بطريقة مجربة , الروابط المحظورة على الفيس بوك , مواقع نشر الروابط على الفيسبوك , طريقة نشر الروابط على جروبات الفيسبوك .


طريقة نشر الروابط على الفيسبوك

يمكنك نشر الروابط على Facebook باستخدام عدة طرق. إليك بعض الخطوات الأساسية لنشر رابط على صفحتك الشخصية أو صفحة Facebook التابعة لعملك:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook.
  2. انتقل إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بك عن طريق النقر على "الصفحة الرئيسية" أو "البروفايل".
  3. انقر فوق صندوق النشر الذي يظهر "ماذا تفكر في؟" أو "اكتب شيئًا...".
  4. في صندوق النشر، قم بلصق رابط الذي ترغب في نشره. يمكنك إدخال أي نص توضيحي إلى جانب الرابط إذا كنت ترغب في ذلك.
  5. انتظر لحظة حتى يتعرف Facebook على الرابط ويظهر المعاينة التلقائية للرابط (وصورة مصغرة وعنوان ووصف).
  6. قم بإزالة الرابط إذا كنت ترغب في ذلك أو احتفظ به إذا كنت ترغب في عرضه مع المنشور.
  7. اختر خيارات الخصوصية المناسبة لمنشورك (عامة، لأصدقاءك فقط، أو محددة لقوائم مخصصة).
  8. انقر فوق "نشر" لنشر المنشور الذي يحتوي على الرابط.

هذه الخطوات تعتبر الإجراءات الأساسية لنشر الروابط على Facebook، ويمكن تخصيصها بشكل أكبر باستخدام الميزات المتقدمة مثل إضافة صور إضافية، وتعديل الوضع الزمني للنشر، وتحديد الجمهور المستهدف وغيرها من الخيارات المتاحة في واجهة نشر المنشورات على Facebook.

 

طريقة نشر الروابط المحظورة على الفيسبوك

في الواقع يوجد العديد من الطرق التي تستطيع استخدامها لفعل ذلك الامر ومنها اختصار الرابط المحظور الخاص بك بموقع اخر وبذلك تستطيع نشر ما ترغب به من روابط فيسبوك بدون حظر او حذف الرابط بعد ذلك الامر ولذلك سوف نقدم لكم اهم المواقع في ذلك المجال .

 

موقع 2u.pw 

طريقة نشر الروابط المحظورة على الفيس بوك 2024 بدون حظر | مجربة

موقع 2u.pw هو خدمة اختصار الروابط. تلك الخدمات تقوم بتحويل رابط طويل إلى رابط قصير ومختصر يسهل مشاركته عبر الإنترنت. عند النقر على الرابط المختصر، يتم توجيه المستخدم إلى الرابط الأصلي الطويل .

 

تذكر أنه عند استخدام خدمات اختصار الروابط، قد يكون من الصعب تحديد وجهة الرابط قبل النقر عليه، مما يعني أنه يجب أن تكون حذرًا عند فتح الروابط المختصرة وتأكد من أنها آمنة وموثوق بها. قد تحتوي بعض الروابط المختصرة على محتوى ضار أو خبيث، لذا ينصح بتجنب فتح الروابط المشبوهة أو الغير معروفة.

 

موقع cutt.us

طريقة نشر الروابط المحظورة على الفيس بوك 2024 بدون حظر | مجربة

هو كذلك تستطيع من خلاله نشر الروابط المحظورة على الفيسبوك يعد موقع cutt.us هو من المواقع الرائعة للغاية والذي يمكنك من خلاله اعادة نشر روابط موقعك المحظور على منصة الفيسبوك وذلك من خلال ضغطة واحدة فقط وبسيطة للغاية فهو موقع يضم واجهة بسيطة للغاية ولذلك فهو مناسب للجميع وايضا لا يجبرك على التسجيل او الحصول على اي بيانات خاصة بك ففكرة الموقع بسيطة للغاية .


وكل ما عليك فعله هو نسخ الرابط الذي ترغب بنشره على الفيسبوك والدخول الى الموقع ووضعه بداخله في المربع الذي يظهر في الصورة وبعد ذلك عليك الانتظار لمدة ثواني فقط حتى يظهر لك رابط اخر والرابط الاخر عزيزي الذي سوف يظهر هو الموقع الخاص بك ولكن يمكنك اعادة نشره على الفيسبوك من جديد دون اي مشاكل .

 

موقع n9.cl

طريقة نشر الروابط المحظورة على الفيس بوك 2024 بدون حظر | مجربة

موقع n9.cl هو يشبه الموقع السابق بشكل كبير للغاية حيث انه يعمل على نفس الطريقة حيث انه ياخذ رابط موقعك المحظور ويوفر لك رابط جديد تستطيع نشره على الفيسبوك وجميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بدون اي حظر وبدون اي مشاكل ولكن موقع n9.cl على عكس الموقع السابق هو انه يجعل الزوار ينتظرون به لمدة 4 ثواني .

 

ولكن هذا الامر ليس مزعج للمستخدمين حيث وهو احد المواقع المجانية الرائعة للغاية في ذلك المجال ويتميز بتصميم بسيط للغاية وهو يدعم اللغة العربية ولذلك يمكنك استخدامه بكل سهولة من جميع الانظمة المختلفة من الكمبيوتر او الاندرويد وكذلك الايفون .

 

وفي نهاية المقالة نعلم ان امر حظر الفيسبوك لرابط موقعك هو امر مزعج للغاية ولذلك حرصنا على نقدم لكم حل حتى لو بسيط ومؤقت لكل هذه المشكلة حيث ان هذه الطرق التي يتم استخدامها من قبل الكثير من المستخدمين فهي من افضل الطرق الفعالة لاعادة نشر رابطك المحظور على الفيس بوك من جديد ودائما عزيزي ما سوف نقدم لكم افضل الطرق لحل العديد من المشاكل التي تواجهك في استخدامك للهواتف الذكية .

تعليقات