القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك 2024 | طريقة مجربة حديثة


رابط طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك , موقع طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك ’ طريقة طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك , طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك بخطوات بسيطة , تغيير تاريخ الميلاد اسهل طريقة للفيسبوك بسهولة .


طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

في الواقع رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المقفل شيئا مهما اذا اردت تعديل بياناتك على Facebook ، فقد تصدف انك ادخلت تاريخ ميلادك بشكل غير صحيح على حسابك وتفاجأت ان حسابك على فيسبوك تم تقييده وبدأ يطلب اثبات شخصية للتأكد من تاريخ ميلادك.


لتغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك.
  2. انتقل إلى صفحة "حول" الخاصة بك عن طريق النقر على اسمك في أعلى الشريط الأزرق.
  3. انتقل إلى قسم "معلومات أساسية" الذي يعرض معلوماتك الشخصية الأساسية.
  4. انقر على الرمز القلم (تعديل) الموجود بجانب تاريخ الميلاد.
  5. ستظهر لك قائمة منسدلة تمكنك من تحديد الشهر واليوم والسنة الجديدة لتاريخ الميلاد الذي ترغب في تغييره إليه.
  6. بعد تحديد التاريخ الجديد، انقر على زر "حفظ التغييرات" لتطبيق التغييرات.

من المهم ملاحظة أن فيسبوك يحدد سياسة لتغيير تاريخ الميلاد، وقد يطلب منك تقديم إثبات لتاريخ الميلاد الجديد في حالة وجود شك في صحته. يمكنك استخدام وثائق رسمية مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية لتقديم الدليل إذا طُلب منك ذلك.

تأكد من تقديم معلومات صحيحة وموثوقة عند تغيير تاريخ الميلاد الخاص بك على فيسبوك، حيث يجب أن تتطابق مع المعلومات الحقيقية لتجنب أي مشاكل أو قيود على حسابك.

 

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الهاتف

في البداية سوف تقوم بالدخول إلى تطبيق الفيس بوك على هاتفك وانتقل إلى ملف التعريف الشخصي الخاص بك و بعد ذلك اضغط على تحرير الملف الشخصي قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تحرير معلوماتك اضغط على تحرير في قسم المعلومات الأساسية  قم بإجراء التصحيحات التي تريدها حدد مربع التأكيد، وقم بالتمرير لأسفل ثم انقر فوق حفظ.

 

رابط طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك سوف تقوم بالضغط فوق الاتصال بنا في الإشعار الذي يخبرك بأنك استنفدت جميع تغييرات عيد ميلادك أدخل التغييرات التي تريدها حدد سبب التغيير في القائمة المنسدلة وانقر فوق إرسال ارفق الوثائق المطلوبة في حال تم طلبها سيقوم الفيس بوك بعد ذلك بتصحيح الخطأ في تاريخ ميلادك بمجرد معالجة طلبك. 


تستطيع الوصول الى احدث رابط من اجل طلب تغيير تاريخ الميلاد على منصة الفيسبوك اضغط هنا وبعد ذلك تستطيع من خلاله طلب تغيير تاريخ الميلاد بكل سهولة .

تعليقات