القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع رهيب يوفر لك استخدام 6 بوتات ذكاء اصطناعي منها GPT-4 مجانا

موقع رهيب يوفر لك استخدام 6 بوتات ذكاء اصطناعي منها GPT-4 مجانا

مواقع الذكاء الاصطناعي , الدخول الى مواقع الذكاء الاصطناعي , موقع GPT-4 , موقع GPT-4 متاح للعرب , الدخول الى GPT-4 , حساب GPT-4 , بوتات الذكاء الاصطناعي مجانا .


موقع فتح بوتات الذكاء الاصطناعي

في الوقت الحالي بوتات الذكاء الإصطناعي انتشرت بشكل واسع فهي لا تقتصر على برمجيات شركة OpenAI مثل ChatGPT بل هناك العديد من البوتات قيد التطوير. وسنتعرف في تلك التدوينة على موقع يمكنك من تجربة 5 بوتات ذكاء اصطناعي منها GPT-4  لكن بشكل محدود جداً.

 

موقع رهيب يوفر لك استخدام 6 بوتات ذكاء اصطناعي منها GPT-4 مجانا

موقع POE مجاني بشكل كامل، قم بالدخول إليه من الرابط أسفل التدوينة. وقم بتسجيل الدخول بإستخدام رقم الهاتف أو أي بريد ولو مؤقت أو الجيميل أو حساب آبل كما في الصورة هناك العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي المهمة التي تقدم الأخبار والمعلومات والموارد المفيدة حول الذكاء الاصطناعي. ومن بين هذه المواقع.

 

مواقع الذكاء الاصطناعي الاشهر

 

  1. OpenAI: هي شركة تقنية تركز على الذكاء الاصطناعي وتتميز بإصدار نماذج GPT المشهورة. ويمكن العثور على المزيد من المعلومات حول OpenAI على موقعها الرسمي https://openai.com/.

  2. AI News: يقدم هذا الموقع آخر أخبار الذكاء الاصطناعي والتطورات الحالية في هذا المجال. ويمكن زيارة الموقع على الرابط التالي https://www.ainews.com/.

  3. AI Trends: يتناول هذا الموقع أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، ويقدم أيضًا موارد وأخبار وتقارير مفيدة حول هذا الموضوع. ويمكن الوصول إلى الموقع على الرابط التالي https://www.aitrends.com/.

  4. AI Business: يعتبر هذا الموقع مرجعًا مهمًا للأخبار والتقارير المتعلقة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الأعمال والصناعات المختلفة. ويمكن زيارة الموقع على الرابط التالي https://aibusiness.com/.

  5. Machine Learning Mastery: يهدف هذا الموقع إلى توفير الدروس والدورات التعليمية في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، ويوفر أيضًا العديد من الموارد المجانية والمدفوعة في هذا المجال. ويمكن الوصول إلى الموقع على الرابط التالي https://machinelearningmastery.com/.

     

     

    يمكنك تسجيل حسابات لا نهائية على هذا الموقع بإستخدام البريد المؤقت وذلك لتحصل على أسألة كثيرة لبوت GPT-4 بشكل مجاني.

    - موقع : POE

تعليقات