القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحول رقم هاتفك إلى رقم سري لا يظهر للمتصل - بدون تطبيقات

طريقة تحول رقم هاتفك إلى رقم سري أو خاص لا يظهر للمتصل

تحويل رقمك الى رقم سري , طريقة تحويل رقمك الى خاص , تحويل رقمك الى رقم مخفي , رقمك لا يظهر للمتصل , طريقة اخفاء رقمك من المتصل , رقمك لا يظهر للمتصل بدون تطبيق , تحويل هاتفك الى رقم سري .


تحويل رقم هاتفك الى رقم خاص

بالطبع كما نعلم ان الشيء الطبيعي هو أنه عند إجراء مكالمة على الجانب الآخر منها يمكنك أن ترى على الشاشة ما هو رقم الهاتف الأرضي أو رقم الهاتف المحمول الذي يقوم بإجراء المكالمة ومع ذلك ايضا يوجد هناك عدة طرق للتأكد من أنه عندما يتلقى الشخص الآخر مكالمتنا تستطيع تجربة تحديث تطبيق ايشو 2023 ishow لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا Lava TV .

 

لا تظهر الأرقام التسعة من خطنا على الشاشة ، ولكن ببساطة سوف يكون الرقم خاص او مخفي ايضا بهذه الطريقة ، لأي سبب من الأسباب ، يمكننا إخفاء  الرقم الخاص بنا في واحد أو كل المكالمات التي نجريها لا يمكن تحويل رقم هاتفك إلى رقم سري أو خاص الذي لا يظهر للمتصل. فالرقم الذي تستخدمه للاتصال مع الآخرين هو رقم هاتف عادي وليس رقم سري، ولذلك سيظهر للمتصل عندما يتلقى مكالمة منك.

 

ومع ذلك، يمكنك استخدام بعض الخدمات التي تسمح لك بإخفاء رقم هاتفك أثناء إجراء المكالمات، وذلك عن طريق استخدام خدمة "المكالمات الخاصة" أو "المكالمات المجهولة". وفي هذه الحالة، لا يظهر رقم هاتفك للشخص الذي تتصل به، ولكن يجب عليه الرد على المكالمة لمعرفة هوية المتصل تستطيع تجربة تنزيل تطبيق فوازير رمضان 2023 | نسخة محدثة بدون انترنت - تحميل مباشر .

 

طريقة تحويل هاتفك لرقم سري

و من الجدير بالذكر أن استخدام هذه الخدمات يختلف من دولة لأخرى، وقد يكون هناك رسوم إضافية تطبق على هذه الخدمات، لذلك يجب عليك التحقق من هذه الأمور قبل استخدامها ويوجد هناك اكثر من طريقة من اجل فعل ذلك الامر ومنها :


الطريقة الاولى

طريقة تحول رقم هاتفك إلى رقم سري أو خاص لا يظهر للمتصل

سوف تقوم بإضافة #31#  أمام الرقم التي  نريد الإتصال به إذا كانت المكالمة ستتم من خط هاتف محمول ، فسيتعين علينا  وضع في البداية #31# ثم الرقم الذي نريد الاتصال به ولكن في حالة قيامنا بإجراء المكالمة من خط ثابت ، فسنتبع نفس الإجراء بالضبط ، ولكن مع استبدال البادئة "#31#" بـ "067".   فمثلا إذا كان الرقم الهاتفي الذي نريد أن نتصل به هو 000000000 نضيف أمامه #31#  ليكون  000000000#31# ثم نتصل .


الطريقة الثانية

وايضا تستطيع اخفاء رقمنا لجميع المكالمات أي بدون تطبيق في كل مرة الطريقة الأولى للقيام بذلك في نظام iOS ، سنصل إلى الإعدادات> الهاتف> إظهار معرف المتصل وإلغاء تحديد الخيار. ومع ذلك ، في نظام  أندرويد ، يعتمد المسار على أجهزتنا وإصدار  نظام التشغي ، في كلا الالات تجد الخيار في إعدادات تطبيق المكالمات الإفتراضي الذي جاء به هاتفك .

تعليقات