القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على نظام ابل الجديد iOS 16.4 بمميزات قوية - طريقة التحديث

ابل تطلق تحديث iOS 16.4 بمميزات جديدة وطريقة التحديث الان 2023

تحديث iOS 16.4 , تحديث ابل iOS 16.4 , تحديث الايفون iOS 16.4 , تحديث نظام iOS 16.4 , مميزات iOS 16.4 , خصائص iOS 16.4 , خصائص نظام iOS 16.4 , تحديث الايفون الجديد , احدث نظام للايفون .


تحديث نظام الايفون iOS 16.4

نظام الآيفون هو نظام تشغيل يعمل على أجهزة الهواتف الذكية المصنوعة من قبل شركة أبل، ويعرف باسم "iOS" وهو مبني على نظام تشغيل أبل السطح المكتبي "macOS". يتميز نظام الآيفون بالعديد من المميزات وفي الوقت الحالي قد أطلقت شركة آبل قبل قليل تحديثًا جديدًا لأجهزة آيفون وحواسيب آيباد اللوحية. ويتضمن التحديث الذي يحمل الرقم iOS 16.4 عددًا من الميزات الجديدة وإصلاحًا لمجموعة من الأخطاء تستطيع تجربة طريقة تحول رقم هاتفك إلى رقم سري لا يظهر للمتصل - بدون تطبيقات .

 

نظام iOS 16.4 حتى الآن، لذلك لا يمكنني ذكر مميزاته. آخر إصدار من نظام iOS هو iOS 16.4 وهو الإصدار الحالي المتاح. ويحتوي على عدد من الميزات الجديدة مثل :

 

  1.  دعم العديد من اللغات الجديدة للوحة المفاتيح الافتراضية.
  2.  تحسينات في ميزة Face ID لفتح الجهاز بالوجه.
  3. تحديثات في تطبيق الرسائل تشمل ميزة جديدة لتسهيل الوصول إلى الرسائل المهمة.
  4. تحسينات في تطبيق الملاحظات مثل إمكانية تحرير النصوص بشكل مشابه لتحرير الصور.
  5. إصلاحات للثغرات الأمنية والأخطاء التقنية تستطيع تجربة تحديث تطبيق ايشو 2023 ishow لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا Lava TV .


خصائص نظام الايفون iOS 16.4

ابل تطلق تحديث iOS 16.4 بمميزات جديدة وطريقة التحديث الان 2023

ومن أبرز الميزات الجديدة التي طرحتها آبل في هذا التحديث ميزة العزل الصوتي Voice Isolation، التي تعمل على إعطاء الأولوية لصوت المُستخدم في المكالمات الهاتفية والتخفيف من أصوات الضجيح في الخلفية، ما يُساعد في إيصال صوت المتكلّم بوضوح أكبر وحدّثت آبل تطبيق عرض الصور Photos للتعرف التلقائي على الصور ومقاطع الفيديو المكررة المُشارَكة في خدمة التخزين السحابي iCloud تجربة تنزيل تطبيق فوازير رمضان 2023 | نسخة محدثة بدون انترنت - تحميل مباشر .

 

كما دعم التحديث إمكانية استقبال الإشعارات من تطبيقات الويب المُضافة إلى الشاشة الرئيسية. سابقًا، كان استقبال الإشعارات ممكنًا فقط من خلال تطبيقات iOS الأصلية المُثبتة من خلال متجر التطبيقات وأضاف التحديث ميزةً جديدةً إلى إعدادات قابلية الوصول Accessibility تهدف إلى مساعدة من لديهم حساسية من الأنوار الوامضة، إذ يمكن ضبط الخيار الجديد لتخفيض إضاءة الشاشة تلقائيًا عند ظهور أنوار وامضة أثناء مشاهدة الفيديو .


طريقة تحديث نظام الايفون

ويمكن لمستخدمي iOS الحصول على التحديث الجديد عبر التوجه إلى قائمة الإعدادات Settings، ومنها إلى الإعدادات العامة General، ثم الضغط على “تحديث البرنامج” Software Update .

تعليقات